آخر الاخبار

مشاهدة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش 1-02-2022 بث مباشر في كأس الرابطة المصرية

مشاهدة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

 يقدم موقع "كورة لايف" خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك وطلائع الجيش، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق طلائع الجيش في مباراة تحصيل حاصل لكلا الفريقين، وذلك ضمن مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية. 


موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش،

 حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 فبراير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة كأس الرابطة المصرية. 

واستطاع نادي الزمالك من تحقيقه فوزه الأول في بطولة كأس الرابطة المصرية على حساب فريق سيراميك كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من البطولة، حيث أن الفريقين الزمالك وطلائع الجيش فقد فرصهم من التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية. 

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطة واحدة فقط عن منافسه فريق طلائع الجيش صاحب المركز السادس والأخير برصيد 3 نقاط، فيما يتقاسم فريقي إنبي وغزل المحلة المركزين الأول والثاني برصيد 8 نقاط لكلا منهما. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الزمالك وطلائع الجيش عبر قناة "أون تايم سبورت 1"، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الرابطة المصرية.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-