آخر الاخبار

منتخب مصر يخوض مرانه الرئيسى اليوم استعدادا لنيوزيلندا بكأس عاصمة مصر

 منتخب مصر يخوض مرانه الرئيسى اليوم استعدادا لنيوزيلندا بكأس عاصمة مصر



يخوض منتخب مصر الأول، تدريبه الرئيسي وقبل الأخير اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر، التي يشارك فيها الفراعنة رفقة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا في الفترة من 18 وحتى 22 مارس الجاري.


ومن المقرر أن يستقر حسام حسن في تدريب اليوم على التشكيل الذى يخوض به لقاء نيوزيلندا الافتتاحي في البطولة، كما يحدد خطة اللعب الأنسب لكتابة بداية مثالية في ولايته الجديدة مع الفراعنة.


ويخوض منتخب مصر مباراتين فقط في بطولة كأس العاصمة الإدارية، الأولى أمام منتخب نيوزيلندا، والثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.


وستكون مباراة منتخب مصر الثانية لتحديد صاحب المركز الثالث، حال خسارة الفراعنة المباراة الأولى أمام نيوزيلندا.


وتضم قائمة المنتخب الوطني 25 لاعبا هم: " فى حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان، وفي محمد هانى وأكرم توفيق ومحمد حمدى ومحمد شكرى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة وأحمد رمضان، وفي الوسط حمدى فتحى ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدى أفشة وأحمد نبيل كوكا، والهجوم محمود تريزيجيه ومصطفى فتحى ومصطفى شلبي وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي".

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-