آخر الاخبار

استبعاد حسين الشحات من معسكر منتخب مصر بسبب تقلص العضلات الخلفية

 استبعاد حسين الشحات من معسكر منتخب مصر بسبب تقلص العضلات الخلفية



خضع حسين الشحات لاعب منتخب مصر لأشعة ورنين مغناطيسي بعدما اشتكى من آلام  عضلية خلال فترة الإحماء، وجاءت نتائج الأشعة مطمئنة وأثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية.


كشف مصدر بالمنتخب عن مدة غياب حسين الشحات بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال عمليات الإحماء بالتدريبات.

وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم السبت، إلى أن حسين الشحات يحتاج لفترة تتراوح بين 3 إلى 5 أيام قبل أن يكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات مجدداً.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق من اليوم أن نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب بعد شعوره بآلام عضلية خلال عمليات الإحماء بالمران أثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية .

وأوضح اتحاد الكرة أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن قد فضّل بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة حسين الشحات و عدم المجازفة به وعودته لناديه.


ومن المقرر أن يحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره سيمبا التنزاني يوم الجمعة الموافق 29 مارس ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، بالتنسيق مع الجهاز الطبي، إراحة حسين الشحات وعدم المجازفة به وعودته لناديه.


وتواصلت اتحادات كرة القدم في مصر، كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، وتم الاتفاق على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في العاصمة المصرية القاهرة، بدلًا من الإمارات كما كان مقررًا في السابق، على أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة.


وتبعًا للاتفاق تقام البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-