آخر الاخبار

٧٢ ساعة فارقة داخل الأهلي قبل رحلته إلى أدغال أفريقيا

 ٧٢ ساعة فارقة داخل الأهلي قبل رحلته إلى أدغال أفريقيا



 إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على سيمبا في تنزانيا، في ذهاب أولى المراحل الإقصائية للنسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

رحلة شاقة إلى أدغال أفريقيا، وتحديدًا نحو شرق القارة السمراء حيث تقع تنزانيا، حيث ستحتاج بعثة الأهلي حوالي 6 - 7 ساعات، حتى تحط الترحال هناك في دار السلام.مواضيع ذات صلةالأهلي يكشف تفاصيل مكالمة كولر مع حسام حسنالأهلي يكشف تفاصيل مكالمة كولر مع حسام حسن


وحدد سيمبا عبر موقعه الرسمي، إقامة المباراة يوم الجمعة الموافق 29 مارس، في الثالثة عصرًا بتوقيت مصر (الرابعة بتوقيت تنزانيا)، وهو موعد مبدئي قبل التنسيق مع كاف على الموعد النهائي.

10 لاعبين من الأهلي انضموا لصفوف منتخب مصر، يمثلون القوام الأساسي للمارد الأحمر، من أجل المشاركة ببطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة. 

 5 لاعبين ضمن صفوف سيمبا التنزاني، تم استدعائهم للمشاركة في بطولة ودية ضمن سلسلة فيفا، تقام بأذربيجان، وتنتهي يوم27 مارس.

72 ساعة فارقة داخل الأهلي، قبل الإقلاع إلى تنزانيا، بهدف الوصول هناك في ساعة مبكرة من يوم الأربعاء 27 مارس، لخوض حصة تدريبية باليوم نفسه ثم حصة أخرى في اليوم الذي يليه، أي ليلة المباراة.

وهو ما استدعى تواصل من جانب مسئولي الأهلي مع اتحاد الكرة وجهاز المنتخب، للتنسيق بشأن لاعبي الأهلي، الذين تنتظرهم رحلة إلى تنزانيا بعد الانتهاء من بطولة كأس العاصمة الإدارية.ويتواجد في معسكر منتخب مصر، 10 لاعبين من الأهلي، 

وهم:

 مصطفى شوبير - محمد هاني - أكرم توفيق - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - حسين الشحات.

ويتطلع الأهلي للعودة بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب في تنزانيا، قبل استضافة سيمبا بالقاهرة، أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل.

وكان الأهلي واجه سيمبا على ملعبه بنجامين مكابا، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي، أكتوبر الماضي، وانتهت المباراة بالتعادل (2-2)، قبل أن يتعادلا مجددًا في مصر (1-1) ويخطف الأحمر بطاقة التأهل بأفضلية التسجيل أكثر خارج أرضه

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-