آخر الاخبار

ديكو يقتل حلم جمهور برشلونه

 ديكو يقتل حلم جمهور برشلونه 


– قتل البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني، حلم جمهور النادي الكتالوني في التعاقد مع المدرب الألماني يورجن كلوب، في الصيف المقبل.

كلوب ربطته تقارير صحفية بإمكانية الانتقال إلى البارسا لتولي تدريب الفريق خلفاً للمدرب تشافي هيرنانديز، الذي سيحمل حقائبه ويرحل عن الكامب نو بنهاية الموسم.

ديكو يبعد برشلونة عن فكرة التعاقد مع كلوب

وتحدث ديكو عن فكرة التعاقد مع كلوب، الذي سيرحل عن ليفربول الإنجليزي في الصيف، خلال حديثه في تصريحات لوسائل إعلام برتغالية، نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وقال مسؤول الإدارة الرياضية في برشلونة عن فكرة التعاقد مع كلوب” برشلونة في وضع مالي خطير، الأوضاع المالية غير جيدة بالمرة، وكانت واحدة من الأسباب التي دفعت الإدارة للتعاقد معي”.

وأضاف ديكو” برشلونة لا يملك المال اللازم للاستثمارات على غرار ما تقوم بها أندية أخرى لديها ما يكفي من الثروات للإنفاق على المشروع الرياضي بأفضل صورة ممكنة”.

وأوضح المدير الرياضي للبارسا” الوضع المالي الحالي من شأنه أن يجعل المدرب الذي سيصل إلى برشلونة ولديه الرغبة في الفوز بكل شيء، يفقد الحماس بشكل تدريجي، وبكل أسف لا يمكننا توفير سبل تحقيق ذلك في الوقت الراهن على أقل تقدير”

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-