آخر الاخبار

كلوب: احتجنا كيليهير لإنقاذنا.. ومباراة ساوثهامبتون لا تصدق

 كلوب: احتجنا كيليهير لإنقاذنا.. ومباراة ساوثهامبتون لا تصدق



بدا مدرب ليفربول يورجن كلوب، فخورا بأداء فريقه في الفوز على ضيفه ساوثهامبتون 3-0 مساء الأربعاء، ليتأهل إلى ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.


وأشرك ليفربول عددا كبير من شبان أكاديمية النادي، نتيجة لتفاقم أزمة الإصابات، بيد أنه خرج فائزا بفضل هدف من لويس كوماس، وهدفين من جايدن دانز.


وقال كلوب في تصريحات لشبكة "أي تي في": "كانت مباراة لا تصدق. ساوثهامبتون فريق كبير، وقد رأينا ذلك جميعا. ضغطنا في خط الوسط خلال الشوط الأول ولم يكن التوقيت المناسب".



وأضاف: "لقد حاولوا (اللاعبون الشبان) أن يفعلوا ما قلناه لهم ولكن كان من الصعب تطبيق ذلك. لقد أتيحت لساوثهامبتون فرص كبيرة وكان علينا الركض كثيرا وكنا بحاجة إلى كاوميمين (كيليهير) لإنقاذنا".


وتابع: "سجلنا هدفا رائعا، وحاولنا فعل كل شيء قبل ذلك. كان الأمر محتدا للغاية، وكنا بحاجة إلى إيجاد طريقة وقد فعلنا ذلك. الشوط الثاني كان أفضل بكثير".


وعن تأثير اللاعبين الشبان على اللقاء، قال كلوب: "لويس (كوماس) مهاجم رائع لكن عليهم أن يتعلموا كيف يحسنوا مستواهم. دانزي (جايدن دانز) لاعب جيد جدا، الهدف الأول كان استثنائيا، لكن الأهداف ليست غريبة على مستوى الشباب. الهدف الثاني كان تخصصه، رأينا أنه في النهائي، كان سيئ الحظ بعض الشيء".


وأردف: "لا نريد أن نجعل الأمر كله يتعلق بنا. الوضع برمته صعب للغاية. أي مزاج إيجابي في غرفة تغيير الملابس وغرفة التدريب نرحب به، نحن نتقبل أننا نمر بلحظة صعبة ونحاول إيجاد الحلول".


وختم: "من الرائع أن نكون في الدور ربع النهائي، ونحن لا نأخذ هذه الأشياء كأمر مسلم به، لقد استحقينا التأهل، لقد كان أداء رائعا".

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-