أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

الأهلى يحسم أولى صفقاته فى الصيف المقبل

 الأهلى يحسم أولى صفقاته فى الصيف المقبل



حسم مسئولو النادى الأهلى أولى صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أخطر مسئولو القلعة الحمراء نظرائهم فى نادى سيراميكا بتفعيل بند استعادة محمد شكرى ظهير أيسر الفريق السابق مقابل دفع مبلغ 9 ملايين جنيه.



وكان مسئولو النادى الأهلى قد وافقوا على بيع محمد شكرى إلى سيراميكا فى بداية الموسم الماضى مع وضع بند بأحقيته فى استعادة اللاعب مقابل دفع 7 ملايين جنيه بعد نهاية الموسم الأول أو 9 ملايين جنيه بعد نهاية الموسم الثانى.


ويعود محمد شكرى إلى الأهلى فى الصيف المقبل لتدعيم الجبهة اليسرى بالفريق الأحمر، في ظل معاناته من نقص في هذا المركز مع تقدم علي معلول في السن بخلاف قلة خبرات كريم الدبيس الظهير الأيسر الحالي.


ويسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن من أجل تحديد احتياجاته في الميركاتو الصيفي مبكرا من أجل العمل على تلبيتها مبكرا وحسم أموره مبكرا، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.


ويبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل التحضير لمباراته أمام يانج أفريكانز يوم الجمعة المقبل في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب مختار التتش بدءا من اليوم الأربعاء، بدون راحة عقب انتهاء مباراته ضد بلدية المحلة أمس الثلاثاء والمؤجلة من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري.


ويرغب مارسيل كولر المدير الفني في التحضير الجيد لمباراته يانج أفريكانز باعتبارها مباراة صدارة المجموعة، والفوز فيها يمكن الأهلي من اعتلاء صدارة المجموعة، حيث إن الفوز أو التعادل يجعل الفريق الأحمر يفرض قبضته على الصدارة، بينما الخسارة تجعل الفريق التنزاني يعتلي الصدارة، باعتبار أن الفريقين هما المتأهلين بشكل رسمي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الرابعة.


يستعد الأهلى لمواجهة يانج أفريكانز التنزانى فى السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.


ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.


تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز، فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.


ويلعب الأهلي مع يانج أفريكانز على قمة المجموعة بعد تأكد تأهل الفريقين للدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية عقب فوز الأهلي على ميدياما بغانا بهدف نظيف في الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا ضمن الجولة ذاتها.


بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع، وجاء يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وميدياما الغاني برصيد 4 نقاط في المركز الرابع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-