آخر الاخبار

برشلونة يحلم بالتعاقد مع تشابي ألونسو

 برشلونة يحلم بالتعاقد مع تشابي ألونسو

 




يحلم نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع المدرب الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني الحالي لفريق باير ليفركوزن الألماني، لتولي تدريب الفريق الكتالوني بدايةً من الموسم المقبل.

البارسا مازال ينقب في سوق المدربين عن المدرب المناسب للجلوس على مقعد المدرب في الصيف القادم، في ظل اتخاذ المدرب الحالي، تشافي هيرنانديز، القرار بالمغادرة، بمجرد نهاية الموسم، رغم تبقي عام آخر في عقده مع إدارة خوان لابورتا.

هل يتعاقد برشلونة مع تشابي ألونسو؟

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن هناك قطاع من مجلس إدارة برشلونة يحلم برؤية ألونسو على رأس العارضة الفنية للفريق الأول في الموسم القادم.

وينال ألونسو إعجاب برشلونة بسبب أسلوبه، ويدرك النادي الكتالوني أن انتداب المدرب سيكون، في نفس الوقت، ضربة للغريم التقليدي ريال مدريد، الذي كان يفكر في التعاقد مع لاعبه السابق لتدريب الفريق، قبل أن يتجه فلورنتينو بيريز لتجديد عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويفكر برشلونة في التحرك مبكراً من أجل الوصول بصفقة التعاقد مع ألونسو إلى بر الأمان، علماً بأن تشابي كان لاعباً في ريال مدريد، لكنه مر على البارسا أثناء طفولته، حيث كان والده، بيريكو، ينشط في صفوف الفريق الكتالوني.

ويقدم ألونسو عملاً مبهراً رفقة باير ليفركوزن هذا الموسم، ويتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 5 نقاط عن حامل اللقب، بايرن ميونخ، مع تبقي 13 جولة على نهاية المسابق


تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-