آخر الاخبار

كولر يطمئن على إصابة مصطفى أبو الخير فى الأهلى بعد ارتجاج المخ وكسر الأنف


كولر يطمئن على إصابة مصطفى أبو الخير فى الأهلى بعد ارتجاج المخ وكسر الأنف


مصطفى أبو الخير لاعب الأهلى الشاب


حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على الاطمئنان على لاعبه الصاعد مصطفى أبو الخير الذى تعرض للإصابة فى مباريات دوري الجمهورية للشباب.


وكان مصطفى أبو الخير أحد العناصر الواعدة التي اختارها كولر للتدريب مع الفريق الأول أكثر من مرة، بل وتم قيد اللاعب فى قائمة الأهلى الأفريقية ضمن ستة ناشئين.


ويلعب أبو الخير فى مركز الوسط الدفاعي لكنه يجيد اللعب بأكثر من مركز.


من جهته أكد الدكتور علاء مأمون، طبيب فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلى مواليد 2003، أن مصطفي أبو الخير لاعب الفريق استقرت حالته الصحية وبدأ التعافي من الارتجاج الذي تعرض له، وأنه سيظل فى المستشفى لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة، وسوف يغيب عن التدريبات لمدة أسبوعين.


وكانت الفحوصات الطبية للاعب قد أكدت تعرضه للإصابة بارتجاج في المخ وكسر في الأنف، بعد سقوطه على أرض الملعب فى مباراة فريقه أمام الاتحاد، ضمن منافسات دوري الجمهورية للشباب، والتي انتهت بفوز الأهلي بركلات الترجيح، بعد التعادل سلبيًّا.


يذكر أن أبو الخير سقط على أرض الملعب في كرة مشتركة مع أحد لاعبي الاتحاد، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، قبل أن تصطدم قدم لاعب الاتحاد بوجهه ما تسبب في إصابته.


من ناحية أخرى، يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم، الاثنين، على ملعب مختار التتش قبل الدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة بلدية المحلة فى السابعة مساء غد، الثلاثاء، باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد قرار تأجيل مباراته ضد بيراميدز، وفقا للائحة المسابقات.


وحرص مارسيل كولر على تحضير لاعبي الأهلي جيداً قبل خوض مباراة بلدية المحلة، بدءاً من الحصول على راحة سلبية السبت عقب العودة من رحلة غانا بعد مواجهة ميدياما الغاني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كما حرص على مشاهدة عدد من مقاطع الفيديو لمباريات الفريق المحلاوي لمعرفة نقاط القوة والضعف فى صفوف البلدية، قبل موقعة الغد من أجل وضع الخطة المناسبة لتحقيق الهدف في الفوز والخروج بالثلاث نقاط.


وتعادل الأهلى مع سموحة سلبياً فى آخر ظهور بمسابقة الدوري المصري.


ويحتل الأهلى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 4.


 

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-