آخر الاخبار

3 تحديات تنتظر بنزيما في معركة نافباخور الآسيوية

 3 تحديا ت تنتظر بنزيما في معركة نافباخور الآسيوية



يستعد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة للعودة إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا، عندما يستضيف "العميد" نافباخور الأوزبكي غدًا الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة، في إياب ثمن نهائي البطولة القارية.



ومن المنتظر أن يشارك كريم بنزيما في التشكيل الأساسي أمام نافباخور، حيث أكدت العديد من المصادر أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو سيستعين بخدماته غدًا.


وشهدت الفترة الماضية غياب بنزيما، بسبب أزمته مع جاياردو التي تسببت في استبعاده من التدريبات الجماعية ومباريات الفيصلي في الكأس والطائي بدوري روشن، ثم نافباخور في ذهاب ثمن نهائي آسيا.


وعاد هداف ريال مدريد السابق، للمشاركة في فوز الاتحاد على الرياض، 2-0، مساء الأحد الماضي، في الجولة 20 من دوري روشن للمحترفين.


البصمة الآسيوية الأولى


سيواجه بنزيما تحديا مثيرا، يتمثل في التسجيل لأول مرة خلال دوري أبطال آسيا، بعد انضمامه إلى صفوف الاتحاد مجانًا في الصيف الماضي بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.


بنزيما (36 عاما) خاض مباراتين في البطولة الآسيوية مع الاتحاد لم يسجل أو يصنع خلالهما أي هدف.


العبور لربع النهائي


تعقد جماهير الاتحاد آمالا كبيرة على الهداف الفرنسي المخضرم للعبور بالفريق إلى الدور ربع النهائي، بعد التعادل سلبيا في مباراة الذهاب.


وسيكون بنزيما مطالبا بقيادة الفريق نحو دور الثمانية، نظرا لقدراته وخبراته الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة.


نهاية الصيام التهديفي


يعود آخر هدف سجله كريم بنزيما مع الاتحاد إلى يوم 15 ديسمبر/كانون الأول، عندما هز شباك الأهلي المصري خلال خسارة فريقه 1-3، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.


ومنذ ذلك الحين، لم يسجل بنزيما رغم مشاركته في الخسارة من النصر والرائد والفوز على الرياض، حيث سيكمل غدا الخميس، 69 يوما دون أهداف.


وشارك بنزيما حتى الآن في 25 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 15 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة، بإضافة لقاءات البطولة العربية.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-