آخر الاخبار

موعد وكيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر بث مباشر اليوم

البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنتر اليوم السبت 10 يونيو انطلاقاً من الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان، نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام الليلة بين مانشستر سيتي وإنتر، على ملعب أتاتورك الأولمبي.

ويتطلع فريق مانشستر سيتي إلى تحقيق أول ألقابه في البطولة، في حين يسعى فريق إنتر إلى تحقيق لقبه الرابع.

وإليكم أبرز الحقائق قبل النهائي:

  1. سيكون هذا اللقاء الأول الذي سيجمع مانشستر سيتي وإنتر عبر التاريخ.
  2. التقت الفرق الإنجليزية والإيطالية في 4 نهائيات سابقة في الدوري الأوروبي ودوري الأبطال، وكان ليفربول الطرف الوحيد في هذه النهائيات.
  3. ظهر مانشستر سيتي في نهائيين أوروبيين، الأول عام 1970 وفاز به ضد غورنيك في كأس الكؤوس، والثاني في عام 2021 وخسره ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا.
  4. يعد هذا النهائي هو الـ11 للإنتر أوروبياً، ويعد ثالث أكثر فريق إيطالي مشاركة في النهائيات، بعد يوفنتوس (16 مرة)، وميلان (14 مرة).
  5. يتطلع مانشستر سيتي أن يكون رابع فريق إنجليزي يفوز بدوري أبطال أوروبا بعد مانشستر يونايتد، ليفربول، تشيلسي.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، حيث تشهد أرضية ملعب أتاتورك الأولمبي بمدينة إسطنبول على الأراضي التركية في مساء يوم السبت الموافق 10 يونيو 2023 المشهد الختامي للنسخة الحالية من دوري الأبطال، وذلك حينما يصطدم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره العملاق فريق إنتر ميلان الإيطالي.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان، مانشستر سيتي كان قد أنهى مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الأول في صدارة الترتيب برصيد 89 نقطة من 38 جولة جمعها من خلال انتصاره في 28 مباراة مقابل الخسارة في خمس مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 94 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 33 هدفًا في شباكه، بينما إنتر ميلان فكان قد أنهى مشواره في الدوري الإيطالي في المركز الثالث في الترتيب برصيد 72 نقطة من 38 جولة بعد أن فاز في 23 مباراة مقابل الخسارة في 12 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في ثلاث مباريات فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 71 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 42 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023
تقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في مساء يوم السبت الموافق 10 يونيو 2023 على أرضية ملعب أتاتورك الأولمبي بمدينة إسطنبول على الأراضي التركية، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023
اين يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان؟ تنقل مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS PREMIUM HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-