آخر الاخبار

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم الأربعاء 4-5-2022 في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، حيث تشهد أرضية ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد في مساء يوم الأربعاء الموافق 4 مايو 2022 واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الأوروبية، وذلك حينما يصطدم فريق ريال مدريد الإسباني مع ضيفه العملاق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، ريال مدريد كان قد أنهى مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة من ست جولات بعد أن فاز في خمس مباريات مقابل الخسارة في لقاء وحيد فقط لا غير، دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 14 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول ثلاثة أهداف في شباكه.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم بث مباشر على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو على أراضي دولة إسبانيا في إطار مباريات إياب الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وسوف نتعرف على موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب الدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في الأوقات التالية:

العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع يلا جول لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر

تنقل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا يلا جول لنقل المباريات.



 
مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 4-5-2022 في دوري أبطال أوروبا، حيث تُذاع مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

اخر أخبار ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد لم يعد متبقي أمامه سوى أربع مباريات في بطولة الدوري الإسباني خلال المرحلة القادمة، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق أتلتيكو مدريد في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق ليفانتي في المباراة الثانية، وبعد ذلك مضيفه فريق قادش في المباراة الثالثة، وأخيرًا ضيفه فريق ريال بيتيس في المباراة الرابعة.

اخر أخبار مانشستر سيتي قبل مواجهة ريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي من جانبه لا يختلف حاله عن حال منافسه تمامًا في المرحلة القادمة بعد هذه المباراة، حيث يخوض أربع مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كلاً من ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة الأولى، ثم مضيفه فريق ولفرهامبتون في المباراة الثانية، ومن ثم مضيفه فريق وست هام يونايتد في المباراة الثالثة، وأخيرًا ضيفه فريق أستون فيلا في المباراة الأخيرة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع يلا جول لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الأربعاء 4/5/2022 في دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد
9:00 م
0-0
لم تبدا بعد
مان سيتي
  • beIN Premium 1HD
  • عصام الشوالي
  • دوري أبطال أوروبا
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-