آخر الاخبار

مشاهدة مباراة ليفربول ضد آرسنال 16-03-2022 بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول ضد آرسنال 16-03-2022 بث مباشر في الدوري الإنجليزي

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وآرسنال، حيث يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان، المباراة الهامة والمثيرة والقوية بين فريقي ليفربول وآرسنال، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 


موعد مباراة ليفربول وآرسنال، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين ليفربول وآرسنال، في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأربعاء الموافق 16 مارس الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 



وحقق نادي ليفربول فوزًا هامًا على نظيره فريق برايتون بهدفين دون مقابل، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما حقق فريق آرسنال فوزًا غاليًا على نظيره فريق ليستر سيتي، بنفس النتيجة في الجولة ذاتها من مسابقة البريميرليج. 


ويحتل نادي ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 66 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن نادي مانشستر سيتي صاحب الصدارة، فيما يأتي فريق آرسنال في المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 51 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن فريق تشيلسي صاحب المركز الثالث بجدول الترتيب. 


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ليفربول وآرسنال، عبر قناة "بي إن سبورت برايم 3" الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج"، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

بطاقة مباراة أرسنال وليفربول

اليوم والتاريخ الأربعاء 16 مارس 2022

توقيت المباراة 11:15 مساءً بتوقيت الرياض

البطولة / المسابقة الدوري الإنجليزي

الجولة / الدور مؤجلة الجولة 27

القناة الناقلة beIN 3 HD Premium

التعليق الصوتي عصام الشوالي

ملعب المباراة إستاد الإمارات

نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة


تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-