آخر الاخبار

مشاهدة مباراة ليفربول ضد برايتون 12-03-2022 بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول ضد برايتون 12-03-2022 بث مباشر في الدوري الإنجليزي

 يقدم موقع "يلا جول " خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وبرايتون، حيث يخوض نادي ليفربول مواجهة هامة وقوية ومثيرة للغاية ضد فريق برايتون، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 


موعد مباراة ليفربول وبرايتون، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين ليفربول وبرايتون، في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة عصر يوم السبت الموافق 12 مارس الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 



وحقق نادي ليفربول فوزًا هامًا على نظيره فريق وست هام يونايتد بهدف دون مقابل في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بينما تلقي فريق برايتون هزيمة قاسية على يد فريق نيوكاسيل يونايتد بهدفين مقابل هدف في الجولة ذاتها من مسابقة البوندسليجا. 


ويحتل نادي ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن نادي مانشستر سيتي صاحب الصدارة، ويتبقي للريدز مباراة مؤجلة، فيما يأتي فريق برايتون في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 33 نقطة، متساويًا مع فريق كريستال بالاس وأستون فيلا وليستر سيتي أصحاب المراكز العاشر والحادي عشر والثاني عشر بجدول ترتيب البريميرليج. 


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ليفربول وبرايتون، عبر قناة"بي إن سبورت برايم 1" الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج"، بتعليق حسن العيدروس. 


بطاقة مباراة برايتون وليفربول

اليوم والتاريخ السبت 12 مارس 2022

توقيت المباراة 3:30 مساءً بتوقيت الرياض

البطولة / المسابقة الدوري الإنجليزي

الجولة / الدور الأسبوع رقم 29

القناة الناقلة beIN 1 HD Premium

التعليق الصوتي حسن العيدروس

ملعب المباراة ملعب فالمر

نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-