آخر الاخبار

مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم السبت 26-2-2022 في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم السبت

تقام مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الجولة السادسة والعشرين في بطولة الدوري الإسباني، حيث يتطلع فريق ريال مدريد إلى مواصلة زحفه نحو لقب الليغا في هذا الموسم من خلال حلوله ضيفًا من العيار الثقيل على جاره المتواضع فريق رايو فاليكانو في واحدة ديربيات العاصمة مدريد في مساء يوم السبت الموافق 26 فبراير 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع ريال مدريد ضد رايو فاليكانو، لا يزال ريال مدريد يحلق وحيدًا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة من 25 جولة جمعها من خلال انتصاره في 17 مباراة مقابل الخسارة في مباراتين فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في ست مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل 51 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 20 هدفًا في شباكه، أما رايو فاليكانو فيتواجد في الوقت الراهن في المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 31 نقطة من 24 جولة حقق خلالها الفوز في تسع مباريات مقابل الخسارة في 11 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات فقط لا غير، وعلى صعيد معدل الأهداف استطاع أن يسجل 28 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 29 هدفًا في شباكه.

اخر أخبار ريال مدريد قبل مواجهة رايو فاليكانو في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني
ريال مدريد كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

اخر أخبار رايو فاليكانو قبل مواجهة ريال مدريد في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني
رايو فاليكانو من جانبه كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق إلتشي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني

سوف تقام مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو اليوم بث مباشر على أرضية ملعب فاليكانو على الأراضي الإسبانية في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين في بطولة الدوري الإسباني، وسوف  نتعرف على موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الجولة السادسة والعشرين في الدوري الإسباني 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الأوقات التالية:



 
الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع يلا جول لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر

تنقل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في إطار مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا يلا جول لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم 26-2-2022 في الدوري الإسباني، حيث تُذاع مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع يلا جول لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو السبت 26/2/2022 في الدوري الإسباني

بطاقة مباراة رايو فاليكانو وريال مدريد

اليوم والتاريخ السبت 26 فبراير 2022
توقيت المباراة 8:30 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة الدوري الإسباني
الجولة / الدور الأسبوع رقم 26
القناة الناقلة beIN Sports 1 HD
التعليق الصوتي حفيظ دراجي
ملعب المباراة ملعب تيريزا ريفيرو
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-