آخر الاخبار

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون 26-02-2022 بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، حيث يواجه نادي مانشستر سيتي نظيره فريق إيفرتون، في مباراة مليئة بالإثارة والمتعة والندية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 



موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون،

  حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين مانشستر سيتي وإيفرتون، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم السبت الموافق 26 فبراير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 


وتعرض نادي مانشستر سيتي لهزيمة قاسية على يد فريق توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما تعرض فريق إيفرتون أيضًا لهزيمة على يد فريق ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل في الجولة ذاتها من البريميرليج. 


ويحتل نادي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 63 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن نادي ليفربول صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب، فيما يأتي فريق إيفرتون في المركز السادس عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة. 


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين مانشستر سيتي وإيفرتون، عبر قناة "بي إن سبورت برايم 1" الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج".


اليوم والتاريخ السبت 26 فبراير 2022

توقيت المباراة 8:30 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة الدوري الإنجليزي
الجولة / الدور الأسبوع رقم 27
القناة الناقلة beIN 1 HD Premium
التعليق الصوتي سوار الذهب
ملعب المباراة جوديسون بارك
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-