آخر الاخبار

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد 26-02-2022 بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وواتفورد، حيث يواجه نادي مانشستر يونايتد نظيره فريق واتفورد، في مباراة هامة وقوية للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 



موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين مانشستر يونايتد وواتفورد، في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة ظهر يوم السبت الموافق 26 فبراير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 


وحقق نادي مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بينما تعرض فريق واتفورد لهزيمة مذلة على يد فريق كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة ذاتها من البريميرليج. 


ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 46 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق تشيلسي صاحب المركز الثالث بجدول الترتيب، فيما يأتي فريق واتفورد في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 18 نقطة. 


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وواتفورد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين مانشستر يونايتد وواتفورد، عبر قناة "بي إن سبورت برايم 1" الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد

اليوم والتاريخ السبت 26 فبراير 2022
توقيت المباراة 6:00 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة الدوري الإنجليزي
الجولة / الدور الأسبوع رقم 27
القناة الناقلة beIN 1 HD Premium
التعليق الصوتي خالد الحدي
ملعب المباراة أولد ترافورد
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-