آخر الاخبار

مشاهدة مباراة آرسنال ضد ولفرهامبتون 24-02-2022 بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة آرسنال ضد ولفرهامبتون

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة آرسنال وولفرهامبتون، حيث يواجه نادي آرسنال نظيره فريق ولفرهامبتون في مباراة هامة وقوية للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 



موعد مباراة آرسنال وولفرهامبتون، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين آرسنال وولفرهامبتون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الخميس الموافق 24 فبراير الجاري، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 

وحقق نادي آرسنال فوزًا هامًا على نظيره فريق برينتفورد بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما حقق فريق ولفرهامبتون الفوز على نظيره فريق ليستر سيتي بنفس النتيجة في الجولة ذاتها من البريميرليج. 


ويحتل نادي آرسنال المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 42 نقطة، متساويًا مع فريق وست هام يونايتد صاحب المركز الخامس في عدد النقاط، وبفارق نقطتين فقط عن منافسة فريق ولفرهامبتون صاحب المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج، 


القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وولفرهامبتون، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين آرسنال وولفرهامبتون عبر قناة "بي إن سبورت اكسترا 1"، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج"، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-