آخر الاخبار

مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد فياريال 22-02-2022 بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد فياريال

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وفياريال، حيث يخوض نادي يوفنتوس الإيطالي مواجهة من العيار الثقيل ومحفوفة بالمخاطر أمام فريق فياريال الإسباني، وذلك ضمن لقاءات بطولة دوري أبطال أوروبا. 



موعد مباراة يوفنتوس وفياريال، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين يوفنتوس الإيطالي وفياريال الإسباني في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 فبراير الجاري، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 


وصعد نادي يوفنتوس الإيطالي إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما جمع 15 نقطة في دور المجموعات تأهل بهم متصدرًا عن المجموعة الثامنة، ومتفوقًا على نادي تشيلسي الإنجليزي بفارق 5 نقاط. 


على الجانب الآخر، وضع نادي فياريال الإسباني مقعده في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة فقط عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. 


القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين يوفنتوس الإيطالي وفياريال الإسباني عبر قناة "بي إن سبورت برايم 2" الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، بتعليق خليل البلوشي. 

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-