آخر الاخبار

مشاهدة مباراة وفاق سطيف ضد الرجاء الرياضي 18-02-2022 بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة وفاق سطيف ضد الرجاء الرياضي

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة وفاق سطيف والرجاء الرياضي، حيث يواجه نادي وفاق سطيف الجزائري نظيره فريق الرجاء الرياضي المغربي في مباراة مليئة بالإثارة والمتعة والندية بين الفريقين، وذلك ضمن لقاءات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 



موعد مباراة وفاق سطيف والرجاء الرياضي،

 حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين وفاق سطيف الجزائري والرجاء الرياضي المغربي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الجمعة الموافق 18 فبراير الجاري، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 


وحقق نادي وفاق سطيف الجزائري فوزًا غاليًا على نظيره فريق حوريا كوناكري الغيني بهدف دون رد في الجولة الماضية من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما حقق فريق الرجاء الرياضي المغربي فوزًا هامًا أيضًا على نظيره فريق أمازولو الجنوب إفريقي بنفس النتيجة في الجولة ذاتها من البطولة. 


ويحتل فريقي وفاق سطيف الجزائري والرجاء الرياضي المغربي المركزين الأول والثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط لكلًا منهما، فيما يأتي فريقي حوريا كوناكري الغيني وأمازولو الجنوب إفريقي في المركزين الثالث والرابع بجدول ترتيب المجموعة. 


القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف والرجاء الرياضي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين وفاق سطيف الجزائري والرجاء الرياضي المغربي، عبر قناة "بي إن سبورت 3" الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتعليق التونسي عصام الشوالي. 

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-