آخر الاخبار

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد 15-02-2022 بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد، حيث يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان، المباراة الهامة والمليئة بالإثارة والمتعة والندية بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، وذلك ضمن لقاءات بطولة دوري أبطال أوروبا. 



موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد 

في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير الجاري، وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 


وتأهل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولي بعدما جمع 11 نقطة، خلفًا لنادي مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحده فقط. 


على الجانب الآخر، احتل نادي ريال مدريد الإسباني صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة متفوقًا على نادي إنتر ميلان الإيطالي بفارق 5 نقاط في دور المجموعات، ليتأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 


القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني عبر قناة "بي إن سبورت برايم 1" الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، بتعليق حسن العيدروس.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-