آخر الاخبار

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة 15-02-2022 بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتنج لشبونة

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة، حيث يخوض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مواجهة صعبة للغاية أمام فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا. 



موعد مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة،

 حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وسبورتنج لشبونة البرتغالي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير الجاري، وذلك في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 


وحسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مقعده في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 12 نقطة متفوقًا على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الوصافة، ولايبزج الألماني وكلوب بروج أصحاب المركزين الثالث والرابع. 


على الجانب الآخر، تأهل نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، وبفارق 9 نقاط عن نادي أياكس امستردام الهولندي الذي حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات، ومتساويًا مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لكن الفريق البرتغالي خطف بطاقة التأهل الثانية. 


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وسبورتنج لشبونة البرتغالي عبر قناة "بي إن سبورت برايم 2" الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-