آخر الاخبار

مشاهدة مباراة النجم الساحلي ضد شباب بلوزداد 11-02-2022 بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة النجم الساحلي ضد شباب بلوزداد

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد، حيث يواجه نادي النجم الساحلي التونسي نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، في لقاء قوي وسريع للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 



موعد مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد،

 حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين النجم الساحلي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الجمعة الموافق 11 فبراير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 


وحجز نادي النجم الساحلي التونسي مقعده في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه عقبه فريق الجيش الوطني الرواندي بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور التمهيدي الثاني بالبطولة. 


على الجانب الآخر، تأهل نادي شباب بلوزداد الجزائري إلى دور المجموعات بالبطولة على حساب فريق اسيك ميموزا الإيفواري بعد التعادل معه في مباراتي الذهاب والإياب من الدور التمهيدي الثاني لكنه صعد بأفضلية الأهداف بعد تسجيله هدفا خارج أرضه. 


يذكر أن فريقي النجم الساحلي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري يتواجدان في المجموعة الثالثة بجانب كلا من: الترجي الرياضي التونسي وجوانينيج جالاكسي. 


القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين النجم الساحلي وشباب بلوزداد عبر قناة "بي إن سبورت 3" الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتعليق محمد بركات. 

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-