آخر الاخبار

مشاهدة مباراة الوداد المغربي ضد ساجرادا اسبيرانسا 11-02-2022 بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الوداد المغربي ضد ساجرادا اسبيرانسا

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة الوداد وساجرادا اسبيرانسا، حيث يخوض نادي الوداد البيضاوي المغربي مواجهة تبدو سهلة بالنسبة له أمام فريق ساجرادا اسبيرانسا، وذلك ضمن مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 



موعد مباراة الوداد وساجرادا اسبيرانسا، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الوداد البيضاوي المغربي وساجرادا اسبيرانسا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الجمعة الموافق 11 فبراير الجاري، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 


وكان نادي الوداد البيضاوي المغربي قد تأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق هارتس اوف اوك بسبعة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور التمهيدي الثاني. 


على الجانب الآخر، صنع فريق ساجرادا اسبيرانسا مفاجأة ضخمة بتواجده في دور المجموعات هذا الموسم بعد تخطيه عقبه فريق رويال ليوباردس والفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور ذاته. 


ويتواجد فريقي الوداد البيضاوي المغربي وساجرادا اسبيرانسا في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بجانب كلا من: بترو اتليتكو الأنجولي والزمالك المصري. 


القنوات الناقلة لمباراة الوداد وساجرادا اسبيرانسا، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الوداد البيضاوي المغربي وساجرادا اسبيرانسا، عبر قناة "بي إن سبورت 3" الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتعليق جواد بده.


بطاقة مباراة الوداد وساجرادا

اليوم والتاريخ الجمعة 11 فبراير 2022
توقيت المباراة 10:00 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة دوري أبطال إفريقيا
الجولة / الدور الجولة 1
القناة الناقلة beIN Sports HD 3
التعليق الصوتي جواد بده
ملعب المباراة المركب الرياضي بالمغرب
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-