آخر الاخبار

مشاهدة مباراة الهلال السوداني ضد صن داونز 11-02-2022 بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

مشاهدة مباراة الهلال السوداني ضد صن داونز

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة الهلال وصن داونز، حيث يستعد نادي الهلال السوداني لخوض مواجهة قوية للغاية أمام فريق صن داونز الجنوب افريقي، وذلك ضمن مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 



موعد مباراة الهلال وصن داونز، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين الهلال السوداني وصن داونز الجنوب افريقي في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الجمعة الموافق 11 فبراير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الأولي بالمجموعة الأولي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 


ويشارك فريقي الهلال السوداني وصن داونز الجنوب افريقي في المجموعة الأولي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب كلا من: الأهلي المصري والمريخ السوداني. 


وحجز نادي الهلال السوداني مقعده في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطيه عقبه فريق ريفرز يونايتد والفوز عليه بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور التمهيدي الثاني. 


على الجانب الآخر، تواجد نادي صن داونز في دور المجموعات من البطولة هذا العام على حساب فريق اس مانيما يونيون بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدور ذاته من البطولة. 


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وصن داونز، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين الهلال السوداني وصن داونز الجنوب افريقي عبر قناة "بي إن سبورت"، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.


اليوم والتاريخ الجمعة 11 فبراير 2022
توقيت المباراة 7:00 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة دوري أبطال إفريقيا
الجولة / الدور الجولة 1
القناة الناقلة beIN Sports HD 4
التعليق الصوتي سوار الذهب
ملعب المباراة لوفتوس فيرسفيلد
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-