آخر الاخبار

مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو الأربعاء 09-02-2022 كأس إيطاليا

مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو الأربعاء 09-02-2022 كأس إيطاليا

مباراة ميلان ولاتسيو اكتشف تاريخ ووقت لقاء ميلان في كأس إيطاليا أمام لاتسيو يوم الأربعاء 9 فبراير، بالإضافة إلى قنوات البث والتشكيلة المتوقعة.

 
ميلان سيواجه لاتسيو على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا). الذي يضع الفريقان في ربع نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء 9-2-2022.

عاد ميلان ولازيو إلى الملعب في ربع نهائي كأس إيطاليا بعد نجاحهما في الجولة السابقة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي للاستيلاء على التذكرة التي ستؤهلك لنصف نهائي البطولة. في محاولة لاستعادة اللقب الذي كان يحمله يوفنتوس سابقًا.

وتقدم ميلان إلى ربع نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه على جنوة، فيما حصل لاتسيو على ثلاث نقاط ضد فيورنتينا في الدوري. هزم أودينيزي لصالح بيانكوسيليستي.

ويسعى أصحاب الأرض للوصول إلى دور الأربعة للمرة الثالثة في أربعة مواسم، فيما يسعى لاتسيو للوصول إلى نصف النهائي لأول مرة منذ موسم 2018-2019، عندما قطع كل طريقه للفوز بكأس إيطاليا.

ميلان ولازيو هما من أكثر الفرق نجاحًا في تاريخ كأس إيطاليا، حيث فاز الروسونيري بالكأس خمس مرات وفاز البيانكوسيليستي بكأس الملك سبع مرات.


ما موعد مباراة ميلان ولاتسيو؟

سيستضيف ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا) لقاء ميلان- لاتسيو في ربع نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء 9-2-2022 ,ستبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً. بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 11:00 مساءً. بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة.

ما هي القنوات التي ستنقل مباراة ميلان ضد لاتسيو؟
المباراة ستبث مباشرة على اليوتيوب من خلال القناة الرسمية للدوري الإيطالي.

تشكيل ميلان المتوقع
ميجنان ؛ كالابريا ، كالولو ، رومانيولي ، هيرنانديز ؛ تونالي ، كيسي ؛ أليكسس سايليمايكرس ، دياز ، لياو ؛ جيرود.
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-