آخر الاخبار

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد توتنهام 23-01-2022 بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد توتنهام

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة تشيلسي وتوتنهام، حيث يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان مباراة "تكسير العظام" والتي تجمع بين فريقي تشيلسي وتوتنهام، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج". 

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين تشيلسي وتوتنهام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق 23 يناير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 


وكان نادي تشيلسي قد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع فريق برايتون بهدف لكلا منهما في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما حقق نادي توتنهام فوزا ثمينا على نظيره فريق ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة ذاتها من البريميرليج. 

ويحتل نادي تشيلسي المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الانجليزي لكرة القدم برصيد 44 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب الصدارة، فيما يأتي فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطة واحده فقط عن نادي وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج. 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين تشيلسي وتوتنهام عبر قناة "بي إن سبورت برايم ١"، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم" البريميرليج"، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-