آخر الاخبار

مشاهدة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس 23-01-2022 بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس 

يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وكريستال بالاس، حيث سيكون نادي ليفربول على موعد مع مباراة سريعة وقوية وحماسية للغاية أمام فريق كريستال بالاس، وذلك ضمن لقاءات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 موعد مع مباراة سريعة وقوية وحماسية للغاية أمام فريق كريستال بالاس، وذلك ضمن لقاءات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 



موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس،

 حيث من المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق 23 يناير الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 


وكان نادي ليفربول قد حقق فوزا كبيرا على نظيره فريق برينتفورد بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما سقط نادي كريستال بالاس في فخ التعادل الإيجابي مع فريق برايتون بهدف لكلا منهما في الجولة ذاتها من البريميرليج. 

ويأتي نادي ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب الصدارة ويتبقي للريدز مباراة مؤجلة، فيما يأتي نادي كريستال بالاس في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 24 نقطة، ومتساويا مع فريق ساوثهامبتون صاحب المركز الثاني عشر بجدول الترتيب. 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ليفربول وكريستال بالاس عبر قناة "بي إن سبورت برايم ١"، الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتعليق خالد الحدي.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-