آخر الاخبار

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس 23-01-2022 بث مباشر في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس، حيث يواجه نادي برشلونة نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، في لقاء قوي ومثير للغاية بين الفريقين، وذلك ضمن لقاءات بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا". 

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس، 

حيث يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق 23 يناير الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. 

وكان نادي برشلونة قد تلقي هزيمة قاسية على يد فريق أتليتك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور ال16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، فيما تعرض فريق ديبورتيفو ألافيس لهزيمة كبيرة على يد فريق ريال بيتيس بأربعة أهداف دون رد في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا". 


ويحتل نادي برشلونة المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 32 نقطة وبفارق 17 نقطة عن نادي ريال مدريد صاحب الصدارة في الدوري الإسباني، فيما يأتي فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 17 نقطة. 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس عبر قناة "بي إن سبورت ١"، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-