آخر الاخبار

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إلتشي 23-01-2022 بث مباشر في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إلتشي

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وإلتشي، حيث يستدرج نادي ريال مدريد نظيره فريق إلتشي، في مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، وذلك ضمن مباريات مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا". 

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي، 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين ريال مدريد وإلتشي في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة والسادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأحد الموافق 23 يناير الجاري، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز. 


وكان نادي ريال مدريد قد انتزع فوزا مثيرا على منافسة فريق إلتشي بهدفين مقابل هدف في دور ال16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، في المباراة التي اقيمت بينهما منذ يومين، وحسم الملكي تأهله إلى الدور ربع النهائي من البطولة، وذلك بعدما حصد الفريق لقب كأس السوبر الإسباني. 

ويحتل نادي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 49 نقطة وبفارق 4 نقاط عن نادي إشبيلية صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب، فيما يأتي نادي إلتشي في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 22 نقطة. 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإلتشي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين ريال مدريد وإلتشي عبر قناة "بي إن سبورت ١"، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، بتعليق خليل البلوشي.

تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-