آخر الاخبار

مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم 21-01-2022 في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر

لقاء قوي Al Nassr vs Al Taawoun في دوري المحترفين، مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 02:55 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.
وي أمام الفيصلي في المواجهة الأخيرة وفاز برباعية دون رد، فريق النصر سيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته لمطاردة الاتحاد صاحب الصدارة، النصر يدرك أن لقاء اليوم سيكون صعب ولن يكون في المتناول في ظل الأزمة التي يمر بها الفريق صاحب الأرض ألا أنه سيبحث عن استغلال أنصاف الفرص لحصد العلامة الكاملة وتفادي أي مفاجأت تأزم مسيرة الفريق الجيدة في الفترة الأخيرة.


تشكيل النصر المتوقع أمام التعاون

حراسة مرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي - خوزي راميرو فوينيس موري - سلطان عبدالله الغنام

خط الوسط: عبدالله محمد الخيبري - بيتروس ماثيوس

خط الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف - أندرسون تاليسكا

خط الهجوم: فينسيت أبو بكر

النصر عزيزي متابع يلا شوت توداي يقع في المركز الرابع برصيد 32 نقطة بعدما فاز في 7مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 5 لقاءات، وأحرز الفريق 23 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا

موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة النصر والتعاون الساعة 2:55بتوقيت مصر، الساعة 3:55بتوقيت السعودية، الساعة 12:55بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة النصر والتعاون عبر موقعنا يلا شوت توداي ssc الرياضية.

يدرك التعاون مدى صعوبة مواجهة اليوم وخاصة بعد الهزيمة من الهلال في اللقاء الماضي، فريق التعاون فشل في غلق المساحات خلف مدافعي الهلال وخسر ثلاثة نقاط في مشواره نحو تحسين موقفه بجدول الدوري، فريق التعاون يدرك تماما أن نقاط اليوم هي السبيل الوحيد لتحسين موقفه والابتعاد خطوة عن صراع القاع أما أي نتيجة سلبية ستأزم موقفه أكثر وأكثر وستجعله من ضمن الفرق التي تعاني من شبه الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

التعاون يقع حاليا في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة بعدما انتصر في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 8 مباريات وأحرز 29 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

تشكيل التعاون المتوقع أمام النصر

حراسة المرمى: كاسيو دوس انجوس

خط الدفاع: فهد رشيد الحمد - حمدان عشوي الرويلي - أحمد حسن عسيري - إياغو سانتوس

خط الوسط: محمد أبوسبعان - سيدريك أميسي - سلطان مندش- حسن كادش محبوب

خط الهجوم: لياندر تاوامبا - أليخاندرو روميرو غامارا

ما هو موعد مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي؟ 02:40 مساءاً بتوقيت مصر, 03:40 مساءاً بتوقيت السعودية, 12:40 مساءاً بتوقيت غرينتش.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون؟ الرياضية السعودية 5 - SSC Sport 5.
ما هي البطولة التي تُلعب خلالها مباراة النصر والتعاون؟ الدوري السعودي.
من هو معلق مباراة النصر والتعاون؟ عيسى الحربين.
نتيجة مباراة النصر والتعاون؟ سوف يتم وضع النتيجة عقب انتهاء اللقاء.
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-