آخر الاخبار

مشاهدة مباراة نيجيريا ضد غينيا بيساو 19-01-2022 بث مباشر في كأس الأمم الأفريقية

مشاهدة مباراة نيجيريا ضد غينيا بيساو

 يقدم موقع "يلا جول" خدمة البث المباشر لمباراة نيجيريا وغينيا بيساو المثيرة والنارية بين المنتخبين والمقرر إقامتها ضمن مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا والمقامة في الكاميرون هذا العام بدلًا من العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.




موعد مباراة نيجيريا وغينيا بيساو، 

حيث من المقرر أن يطلق حكم المباراة بين نيجيريا وغينيا بيساو صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الأربعاء الموافق 19 يناير الجاري، وذلك ضمن لقاءات ختام مشوار المنتخبات في مرحلة المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2021".



يدخل منتخب نيجيريا المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما حقق الفوز في المباراتين الماضيين، حيث انتزع فوزًا غاليًا وتاريخيًا على نظيره المنتخب المصري بهدف دون رد، في افتتاح مشوارهم في دور المجموعات والبطولة، كما حقق الفوز على منتخب السودان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة.



على الجانب الآخر، يمني منتخب غينيا بيساو النفس بأن يفجر مفاجأة كبيرة وخطف نقاط المباراة الثلاثة من "فم الأسد" وحسم التأهل إلى الدور ثمن النهائي ولو كمنتخب من أفضل المنتخبات صاحبة المركز الثالث في المجموعات الستة.



ويتواجد منتخب نيجيريا وغينيا بيساو في المجموعة الرابعة رفقة كلًا من: مصر والسودان، حيث يحتل منتخب نيجيريا صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط محققًا العلامة الكاملة، ويأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمة، فيما يأتي منتخبي السودان وغينيا بيساو في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكلًا منهما من تعادلهما سويًا.



القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وغينيا بيساو، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين نيجيريا وغينيا بيساو عبر قناة "بي إن سبورت ماكس 2" الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أفريقيا بتعليق التونسي روؤف خليف.
تعليقات



CLOSE ADS
CLOSE ADS
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-